الرئيسية / اخبار / معلومات خطيرة عن (قوة جنوبية للإغتيالات) يسربها قيادي في الجنوب
الحزام الامني في عدن

معلومات خطيرة عن (قوة جنوبية للإغتيالات) يسربها قيادي في الجنوب

حرف بوست – متابعات ….

قال قيادي في المقاومة الشعبية في جنوب البلاد، اليوم الثلاثاء، إنه يجري الإعداد لتشكيل «قوة جنوبية خاصة بالتصفية الجسدية وكذلك بالرصد والمتابعة لبعض قيادات ورموز جنوبية».

ويأتي ذلك بعد ساعات من مقتل قيادي رفيع بحزب الإصلاح في مدينة عدن، العاصمة المؤقتة (جنوبي البلاد)، برصاص مسلحين مجهولين كانوا يستقلون دراجة نارية.

وقال القيادي في المقاومة غسان السعدي في تدوينة له على موقع «فيسبوك»، إن جهة ما تعد لتشكيل تلك القوة المتخصصة بالاغتيالات، و«اتحمل العواقب والمسؤولية القانونية الكاملة أمام الشعب لثقتي الكاملة بمصدر تلك المعلومات».

وأضاف «أرسل رسالتي هذه الى قيادات تلك القوة الموكل إليها عمليات الرصد والتصفية، بحرمة سفك الدم الجنوبي. وحرمة إذكاء الفتنة، وحرمة جر الوطن إلى مربع سيصعب علينا إغلاق ذلك الباب».

وأشار إلى أن تفاصيل انشاء تلك القوة مع أسماء من يقومون عليها، «قد تسربت لي عبر صديق غيور على وطنه».

وهدد السعدي بكشف الأسماء إن استمرت الاغتيالات، وإنه يمتنع عن نشرها الآن لأنه يعلم أنه، لن يتم التحقيق معهم أو محاكمتهم في ظل الوضع التي تمر به البلاد.

معلومات تؤكد تجهيز قوة جنوبية للرصد والتصفيات .. من مهماتها تصفية عناصر وكوادر جنوبية في عدن .. نحذر هؤلاء من الاقدام على أي حماقات ..لأنهم سيفتحون باب ..وسيصعب إغلاقه ..

Posted by ‎غسان السعدي‎ on Monday, February 12, 2018

مصدر موثوق سرب لي تلك المعلومات حول إعداد قوة جنوبية خاصة بالتصفية الجسدية وكذلك بالرصد والمتابعة لبعض قيادات ورموز جنوب…

Posted by ‎غسان السعدي‎ on Monday, February 12, 2018

ليعلم الجميعإن الأسماء وتفاصيل تلك المجاميع مع قياداتها قد تم إرسالها لجهة الأختصاص .. ولن يمروا بفعلتهم بإذن الله ..

Posted by ‎غسان السعدي‎ on Tuesday, February 13, 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *